رياضة

لاعبو الأهلي يشاركون اليوم في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الثالث

خط أحمر

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، الموافق 11 ديسمبر الجاري؛ بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن الراعي الثالث.

ويحضر المؤتمر الصحفي، محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومجلس إدارة شركة GLC التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ويشارك في المؤتمر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعدد من لاعبي الفريق الأول، كما يحضر المؤتمر، خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي وعدد من لاعبي فرق النشاط الرياضي.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة