الأهلي يهزم مضر السعودي في بطولة العالم لليد


حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق مضر السعودي، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام من 17 إلى 23 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.
قدم الأهلي المصري عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 36 / 30.
ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.
وحصل أحمد خيري، لاعب فريق الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد ان قدم أداءً مميزًا ساهم في الفوز.



























