معتز محمد محمود مهنئا بانتصارات أكتوبر: ذكرى غالية ومصر تخوض حربا مثلها اليوم لتحقيق التنمية


وجه النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، التحية والتهنئة للرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر الغالية، كما وجه التهنئة للشعب المصري العظيم، الذي كان ولا يزال في ظهر قيادته لمواجهة مختلف التحديات.
وقال محمود، في تصريح له اليوم، إن حرب اكتوبر لم تكن فقط حربا لاستعادة سيناء الغالية ولكنها كانت حربا للاستقلال بالوطن ومصيره وقراره واستعادة كرامته عاليا بين مختلف الأمم، فضلا عن حفظ اسم مصر خفاقا وجيشها قويا عزيزا لا يقبل بالهزيمة ولا ينتظر عليها.
وأضاف رئيس صناعة البرلمان، أن تذكر حرب اكتوبر والاحتفاء بهذه المناسبة الخالدة، هو احتفاء ببسالة الجندي المصري الذي لا يهاب الموت، وقيادته في القوات المسلحة والقيادة السياسية التي اتخذت قرار الحرب.
ونوه المهندس معتز محمد محمود، بما تقوم به مصر اليوم، تحت قيادة الرئيس السيسي من عمل لايقل بطولة عن حرب أكتوبر، وهى الحرب من أجل التنمية والشاملة ودحر الإرهاب وإفشال الأجندات المخربة، مردفا: فتحية للقيادة السياسية، في ذكرى حرب أكتوبر الغالية، وتحية لدورها البطولي في الدفاع عن الوطن.



























