«عمار الإسماعيلي» يتماثل للشفاء من جراحة الرباط الصليبي ويشارك في الإعداد


تماثل محمد عمار قلب دفاع الإسماعيلي للشفاء من جراحة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب موسم كامل، ظل يمارس خلالها تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي الباز.
تجدر الإشارة إلي أن محمد عمار من أبناء قطاع الناشئين بالإسماعيلي وظهر بمستوى طيب مع زملاءه الأساسين في خط الدفاع باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعصام صبحي.
ويستعد مسئولو الإسماعيلي لقيده بالقائمة الأولي للموسم الجديد لاحتياجهم لجهوده لندرة اللاعبين الأكفاء بمركز قلب الدفاع.






















