سعد سمير: حققنا أهدافنا مع فيوتشر في الموسم الحالي بنسبة 100%


كشف سعد سمير، مدافع فيوتشر، أن وجوده في الفريق كان تحد كبير خاصة أنه قادم من الأهلي.
وقال سعد سمير في تصريحات إذاعية: «وجودي في فيوتشر كان تحدي بالنسبة لي، خاصةً أنني كنت عائدا من فترة إصابة، وعلي ماهر هو السبب في انتقالي».
وأضاف: «أهدافنا في الكونفدرالية هي عبور الأدوار التمهيدية ثم الدخول في دور المجموعات، وكان لابد أن نحقق هذا الانجاز، بسبب قيمة اللاعبين المتواجدة».
وأكمل مدافع فيوتشر: «الهدف الرئيسي كان بالنسبة لنا هو التواجد في الكونفدرالية وحققنا الهدف رغم وجود طلائع الجيش في المركز الرابع بحكم المواجهات المباشرة».
وعن اعتزال وليد سليمان.. قال سعد سمير: «اعتزال وليد سليمان صعب بالنسبة للجميع ولكن تلك كرة القدم، وهو من أفضل اللاعبين في الأهلي، وأتمنى له التوفيق بالفترة المقبلة داخل أو خارج النادي».


























