”الونش ونيمار وفتوح” يشاركون في التقسيمة الفنية بمران الزمالك


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، وذلك خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.
وشهدت التقسيمة تطبيق الأمور الفنية والخططية كافة التي تم التدريب عليها، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وشارك الثلاثي أحمد فتوح وسيد عبدالله "نيمار" ومحمود حمدي "الونش" في التقسيمة، وظهروا بصورة جيدة وحرص جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام على توجية اللاعبين بشكل مستمر ونقل التعليمات الفنية لهم خلال التقسيمة الفنية.


























