سياسة

وزير المجالس النيابية ينعى ضحايا كنيسة أبو سيفين

خط أحمر

نعى المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، ومستشارو الوزارة والعاملون بها، “المُصاب الجلل الذي حل بالمصريين، في أبناء الوطن الذي قضوا نحبهم، اليوم الأحد، حال تعبدهم فانتقلوا لمولاهم في ختام مشهود”.

وأضاف المستشار علاء الدين فؤاد: “نبعث لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولذوي الضحايا بأعمق معاني الحزن وأصدق المواساة نتضرع في الآن ذاته للمولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهمنا جميعًا وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمّن بالشفاء العاجل على المصابين، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء”.

المجالس النيابية كنيسة أبو سيفين كنيسة إمبابة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة