رياضة

كريم شحاتة: لقاء إنبي ممتع.. وهدفنا المشاركة في البطولة العربية

خط أحمر

أبدى كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، سعادته بالوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على فريق إنبي بركلات الترجيح.

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "إنبي فريق محترم ولديهم جون إيبوكا،لاعب غير طبيعي، والمباراة كانت قوية جدا، والفريقان أرادا المكسب منذ بداية اللقاء".

وتابع: "اللقاء كان ممتعا جدا للجماهير، ولكن متعب على أعصابنا كأعضاء الجهاز الفني واللاعبين".

وواصل: "سنحضر الصفقات التي يطلبها خالد جلال، والمدرب سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل".

وأتم: "هدفنا منذ بداية الموسم هو دخول المربع الذهبي، والمشاركة في البطولة العربية، ونسعى لتحقيق هذا قبل نهاية الموسم".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة