رياضة

أحمد نادر حواش: تلقيت عرضا من هامبورج وأرغب في الاحتراف

خط أحمر

أكد أحمد نادر حواش نجم منتخب مصر للشباب ولاعب فريق إنبي تلقيه لعرض احتراف بصفوف هامبورج الألماني.

قال أحمد نادر حواش في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وكيلي كلمني في المعسكر، قالي في عرض جايلك من هامبورج الألماني، أنا رغبتي الاحتراف لكن في النهاية القرار في يد نادي إنبي" .

أضاف: "بالنسبة لي مركزي الأساسي الذي أفضل اللعب به مركز رأس الحربة والذي دوما ما أتألق خلاله".

وختم حديثه قائلا: "أرغب بالطبع في الاحتراف وأي لاعب في مصر يرغب في الاحتراف، ولكن في النهاية أنا تحت أمر نادي إنبي".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة