تشيلسي يعلن عودة فيرنر إلى لايبزيج


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن عودة مهاجم الفريق، تيمو فيرنر، إلى صفوف فريقه السابق لايبزيج الألماني وذلك بعد موسمين قضاهما في صفوف البلوز.
وقال تشيلسي عبر موقعه الرسمي: "أكمل تيمو فيرنر انتقاله الدائم إلى لايبزيج، وعاد إلى ألمانيا بعد موسمين مع تشيلسي".
أضاف: "المهاجم يعود إلى النادي حيث قضى أربع سنوات ناجحة قبل أن ينتقل إلى غرب لندن، مغادرًا ستامفورد بريدج إلى وطنه كبطل لأوروبا والعالم".
وتابع: "يمثل انتصار دوري أبطال أوروبا في بورتو أبرز أحداث وقته مع البلوز وقد لعب دوره في نجاحنا خلال موسمه الأول في إنجلترا".


























