الإسماعيلى يعتمد تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد


اعتمد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، التشكيل الكامل لقطاع الناشئين والبراعم في الموسم الجديد والمتعلق بالأجهزة الفنية الخاصة لكل فرق القطاع ومدرسة الكرة.
يأتي ذلك بعد التقرير الذى تقدم به خالد القماش مدير قطاع الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة، بالتصور النهائي لتشكيل القطاع في الموسم الكروي الجديد 2022 / 2023، الذى جاء على النحو التالي ..
حيث قرر تعيين عاطف عبد العزيز نائب رئيس القطاع وتضم اللجنة الفنية إسماعيل حفني رئيس وبشير عبد الصمد عضوا، وهشام صالح إداري عام ومسئول السيستم وأحمد عبد العال ومحمد صلاح الدين إداريين ومحمد نجيب لشئون اللاعبين.
فى حين يرأس الدكتور جميل بغدادي اللجنة الطبية للقطاع وهاني محمد جمال ومحمد صلاح الدين عباس مخططا للأحمال.


























