الأهلى يدرس عمل معسكر مغلق قبل مواجهتى فيوتشر وبيراميدز


يدرس البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للأهلى، عمل معسكر للفريق قبل مواجهتى الفريق المقبلة فى الدورى.
ويلعب الأهلي فيوتشر يوم 12 يوليو ومع بيراميدز يوم 16 يوليو فى الدورى، ويعول الجهاز الفنى آمالا كبيرة على المباراتين لتحقيق الفوز والاستمرار فى مطاردة الزمالك على القمة.
وكان المدير الفنى للأهلى، قد رفض منح اللاعبين إجازة من التدريبات أول يوم عيد الأضحى وتمسك بعمل التدريب كاملا فى محاولة لعلاج الأخطاء التى ظهرت فى أداء اللاعبين خلال الفترة الماضية خاصة مباراة الجونة الأخيرة التى شهدت ضياع عدد كبير من الفرص.
ويرغب سواريش فى السيطرة على اللاعبين ومنحهم فرصة للتركيز فى المباريات والابتعاد عن الضغوط بعد التعادل مع الجونة الأخير فى الدورى.


























