سياسة

”اقتراحات النواب” توافق على رفع كفاءة مستشفى الغنايم وإنشاء مجمع أزهرى بأسيوط

خط أحمر

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الإثنين، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسينى عيسى جلال، بشأن تحويل مستشفى الغنايم المركزى من تصنيف (ب) إلى مستشفى مركزى تصنيف (أ) - محافظة أسيوط.

وأوصت اللجنة بتحويل مستشفى الغنايم المركزى من مركزى ب إلى مركزى أ، مع رفع كفاءة المستشفى ومدها بالأجهزة اللازمة، وزيادة عدد الأسرة من 60 سريرا إلى 100 سرير على أن يتم التنفيذ فى النصف الثانى من العام المالى الحالى 2022/2023 فى شهر ديسمبر 2022.

كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسينى عيسى جلال، بشأن إدراج المعهد الأزهرى (ابتدائي- إعدادي) على قطعة الأرض المتبرع بها بقرية الدوير- مركز صدفا- محافظة أسيوط.

اخبار السياسة مجلس النواب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة