رياضة

غالي وعبدالحفيظ يهديان سواريش قميص الأهلي

خط أحمر

قام حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بإهداء قميص ‏النادي لـ«ريكاردو سواريش»، المدير الفني لفريق الكرة، في ختام فعاليات المؤتمر الصحفي ‏الخاص بتقديم الجهاز الفني لوسائل الإعلام والذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة. ‏

وحرص سواريش خلال المؤتمر على تقديم جهازه المعاون والذي يضم: ‏ماوريسيو فاش ‏مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا، مطور أداء، وبيدرو جيميرايش، ‏مخطط أحمال ‏وإخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا، ‏محلل أداء الفرق ‏المنافسة.‏

وخلال المؤتمر الصحفي قال سواريش: «النادي الأهلي معروف على مستوى العالم، وقبل ‏وصولي إلى القاهرة حرصت على الاستفسار عن النادي وثقافة الجماهير وغيرها من الأمور، ‏وقد تواصلت مع أحد الأساطير البرتغالية التي عملت في النادي وهو مانويل جوزيه الذي أخبرني ‏الكثير عن النادي وبطولاته».‏

وأكمل: «حصلت على فكرة شاملة عن النادي والفريق بشكل خاص، وحديثي مع مانويل جوزيه ‏ساعدني كثيرًا، وأعرف أن هناك مسئولية كبيرة تنتظرنا».‏

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة