رياضة

الإسماعيلي يتوجه إلى المحلة لمواجهة الغزل في الدوري.. صور

خط أحمر

غادر فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، محافظة الإسماعيلية، ظهر اليوم الاثنين، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة غداً الثلاثاء، على ملعبه في إطار منافسات الجولة الـ23 بمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، خوض المران الأخير للفريق بمقر إقامته خارج محافظة الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني أعلن قائمة لاعبيه، والتي ضمت 23 لاعبًا وهم محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي، وأحمد أيمن ومحمد بيومي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع ومدحت فقوسة وأحمد مدبولي وأحمد مصطفى وعبدالرحمن مجدي وجان موريل فى خط الوسط، ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي وحازم مرسي وخالد النبريصي في خط الهجوم.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة