حجازي: كنا في أشد الحاجة للفوز خاصة من الناحية المعنوية


أعرب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على نظيره الاتفاق، مساء الخميس، مؤكدا أهميته خلال الوقت الخالي.
وكان اتحاد جدة حقق فوزا غاليا على الاتفاق بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.
وقال حجازي في تصريحات لقنوات SSC السعودية "انتصار مهم بكل تأكيد، الفوز خارج ملعبنا أمام الاتفاق أمر ليس سهلا وكنا في أشد الحاجة له خاصة من الناحية المعنوية، بعد التعثر في الجولات الماضية".
وأضاف "نحتاج لإعادة الثقة والقتال حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، هذا هو المطلوب منا، وسوف نفعله بإذن الله ومن بداية الموسم ونحن لدينا الرغبة والحماس في كل مباراة نخوضها من أجل التتويج".
وتابع: "نعمل بكل قوة، الروح موجودة حتى آخر ثانية من الموسم لتحقيق هدفنا، نسعى جاهدين لجعل الجمهور الاتحادي فخورًا بنا كل لاعب في اتحاد جدة يقدم الكثير، سنقاتل ولن ننظر لنتيجة مباراة الهلال، علينا أن نكون أبطالًا بيننا وبين أنفسنا قبل أن نتوج باللقب".



























