محاضرة فنية لتحليل وتقييم أداء الحكام


أقامت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح، محاضرة فنية بمقر الاتحاد اليوم الثلاثاء، لتحليل وتقييم أداء الحكام فى المباريات الأخيرة بالقسم الأول، بحضور الحكام الذين شاركوا فى إدارة المباريات.
وقال عصام عبدالفتاح، إن المحاضرات الفنية تقام بحضور طواقم التحكيم بالكامل وعددهم 6 حكام فى كل مباراة ، ونناقش معهم الإيجابيات فى المباريات التى قاموا بإدارتها و كذلك النقاط التى تحتاج إلى معالجة أو تطوير.
أضاف عبد الفتاح أن المحاضرة تطرقت إلى مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى و الزمالك والتى أدارها طاقم أجنبى بالكامل، و ناقشنا المباراة بكل شفافية، قائلا :" أشدت بالحكم الإسبانى و تحدثنا عن ايجابياته و مدى اهتمام الحكم الشاب بكل التفاصيل، رغم أنه كان هناك بعض الأخطاء ولكنها موجودة فى العالم كله و هذا شئ طبيعى".



























