رياضة

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك بالدوري

خط أحمر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت، استعداداته لمباراة ‏الزمالك المقرر لها ‏مساء غدا الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا أمس الجمعة، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها ‏مساء الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش بدون راحة؛ وحرص الجهاز الفني ‏على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في مباراة إيسترن ‏كومباني التي أقيمت الأربعاء ‏على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة ‏في بطولة الدوري الممتاز، ‏والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.‏

وشارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية وتدريبات الكرة، وذلك في إطار حرص الجهاز ‏الفني ‏على تجهيز كافة اللاعبين.‏

كما شارك حمدي فتحي في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال ‏مشاركته ‏مع المنتخب الوطني، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت ‏إشراف ‏الجهاز الطبي بالنادي.‏

فيما شارك محمود متولي في التدريبات ليؤكد جاهزيته بعد شكوى عضلية خفيفة للاعب ‏خلال ‏مشاركته في مباراة إيسترن كومباني.‏

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة