تدريبات إضافية لـ”شيكابالا” و”حفني” في صالة الجيمانزيوم


خضع الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأيمن حفني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات إضافية في صالة الجيمانزيوم، بعد المشاركة في جزء كبير من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزماللك، تعليمات خاصة للثنائي لتنفيذها خلال التدريبات في صالة الجيمانزيوم، وذلك لرفع معدلات لياقتهما البدنية، على أن يستكمل باقي اللاعبين التقسيمة والتدريبات الفنية.



























