سياسة

لجنة المواصلات بالنواب تتفقد أعمال التطوير بمنفذ السلوم البرى

خط أحمر

تفقدت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة علاء عابد، اليوم الثلاثاء، منفذ السلوم البرى فى مستهل زيارتها الميدانية لمحافظة مطروح، والاطلاع على أعمال التطوير الجارية؛ لتحقيق مزيد من تيسير حركة السفر والنقل بين مصر وليبيا ودول شمال إفريقيا.

وذكرت المحافظة فى بيان أن اللجنة تفقدت أهم مشروعات النقل والمواصلات بالمحافظة، ومن المقرر أن يلتقى محافظ مطروح خالد شعيب، غدا الأربعاء، باللجنة بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ بمطروح، وجميع المسؤولين بالجهاز التنفيذى بالمحافظة وعمد ومشايخ مطروح.

وأفاد البيان بأن المحافظ سيعقد مؤتمرا لاستعراض أهم جهود المحافظة فى رفع كفاءة ومد وإقامة مزيد من الطرق، بالإضافة إلى الطرق القومية، فضلا عن الاطلاع على ومناقشة أهم المشكلات والعقبات ومطالب المحافظة لحلها مع العمل على المشاركة فى تحقيق مزيد من الخدمات للمواطنين فى قطاع النقل والمواصلات.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة