وفد لجنة النقل والمواصلات بالنواب يهدى درع المجلس لمحافظ مطروح


أهدى وفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الذى يزور محافظة مطروح، برئاسة النائب علاء عابد، درع مجلس النواب للواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديرا لجهوده فى تنمية المحافظة، وما شاهدته اللجنة من أعمال تطوير الطرق والبنية التحتية للمحافظة على أرض الواقع.
كما أهدى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح درع المحافظة لوفد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، كما أثنى على أداء اللجنة وزيارتها للمحافظة لتفقد شبكة الطرق بها، والاستماع لمشكلات الأهالى والاهتمام بها والتوصية بحلها.
جاء ذلك على هامش زيارة وفد برلمانى من لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، إلى محافظة مطروح، حيث استهل الوفد جولته بتفقد منفذ السلوم البرى، ثم توجه إلى طريق السلوم/مرسى مطروح، كما التقى الوفد البرلمانى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وومثلى الأهالى والقبائل.



























