رئيس حزب الجيل يشيد بتوجه الحكومة نحو تعميق التصنيع المحلي


أشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية بتوجه الحكومة الحالى نحو التصنيع المحلى لوارادت خارجية تصل قيمة استيرادها من الخارج حوالى 16مليار دولار إلى 18 مليار دولار.
وأكدا "الشهابي"، أن هذه التوجه الجديد للحكومة هو ضرورة حياة لمصر والمصريين، وأكد أن ترشيد الاستيراد والتصنيع المحلي لاحتياجات شعبنا وبلادنا هو الطريق الوحيد لحل مشاكلنا الاقتصادية ورفع قيمة الجنيه المصري امام العملات الأجنبية ومعالجة التضخم ومشكلة البطالة وحل تشوهات الموازنة العامة للدولة.



























