رامي سعيد: جمهور الأهلي لن يسمح بضياع الدوري هذا الموسم


قال رامي سعيد، لاعب الأهلي السابق، إن روح لاعبي الأهلي اختفت في مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن غياب الحماس والروح النادي الأهلي فقدها لاعبي الفريق أمام البنك الأهلي، مؤكداً أن جمهور الأهلي لن يسمح بضياع الدوري هذا الموسم كما حدث العام الماضي.
وأشار إلى أن الأندية تخوض مبارياتها أمام الأهلي بطريقة دفاعية على أمل أن تخطف هدف عن طريق الهجمة المرتدة، ونجح في ذلك حيث هدد مرمى الأحمر بأكثر من كرة.



























