سياسة

رابطة الأندية المصرية تفرض عقوبات بالجملة على فاركو وفيوتشر

خط أحمر

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، مباراة واحدة، بسبب ما بدر منه خلال مباراة فريقه مع فاركو بالجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري.

وذكرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، أنه فيما يخص مباريات الجولة الـ18 للدوري، فقد تقرر إيقاف علي بهيج وأحمد عبدالعزيز لاعبي فاركو مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منهما في مواجهة فريقهما مع فيوتشر.

وأضافت الرابطة "تقرر إيقاف أحمد خطاب مدرب فاركو مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه، وبدر أنطونيو المدرب العام لفاركو مباراة واحدة، وإيقاف عمال غرف خلع الملابس بفاركو 8 مباريات، لما بد منهم خلال المباراة نفسها".

وتابعت "تقرر توقيع عقوبة مالية على فاركو بقيمة 20 ألف جنيه للتسبب في عدم إقامة المؤتمر الصحفي بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة ذاتها".

وأشارت الرابطة "تم أيضاً توقيع غرامة مالية على فيوتشر قدرها 20 ألف جنيه للتسبب في عدم إقامة المؤتمر الصحفي بسبب أحداث المباراة".

كما قررت الرابطة إيقاف أحمد عبدالمنعم لاعب المقاصة مباراة واحدة بعد طرده مباشرة في مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

رابطة الأندية المصرية فاركو فيوتشر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة