سياسة

رئيس صحة الشيوخ: أتمنى استمرار هذا الجهد والمستوى الراقي للفرق التمريضية في مصر

خط أحمر

قال الدكتور محمد جزر رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس الشيوخ، إن أطقم التمريض تبذل قصارى جهدها للوقوف جنبًا إلى جنب مع الأطباء والصيادلة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال احتفالية وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، باليوم العالمي للتمريض، والذي يوافق 12 من شهر مايو كل عام، بحضور عدد من قيادات المنظومة الصحية في مصر، وأعضاء هيئات التمريض من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.

وأعرب الدكتور محمد جزر عن أمله في استمرار هذا الجهد والمستوى الراقي مع العمل على تحسين جودة الخدمات التمريضية بتفعيل الدورات التدريبية المتخصصة في هذا الشأن.

الدكتور محمد جزر رئيس لجنة الشئون الصحية مجلس الشيوخ خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة