رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

خط أحمر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة ‏وفاق سطيف الجزائري التي تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

ويخوض الفريق تدريبات في «الجيم»، ثم يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين؛ للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة سطيف.‏

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 14 مايو الجاري في الجزائر.‏

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة