رفع ضوابط كورونا المشددة على حدود النمسا مع دول الجوار


رفعت النمسا الضوابط الحدودية مع دول الجوار، والتي تم فرضها بسبب جائحة كورونا المستجد بشكل مشدد على مدار الشهور الماضية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية النمساوية، اليوم السبت، أن الحكومة قررت رفع القيود مع دولتي التشيك وسلوفاكيا، والتي كانت مشددة على الحدود منذ يناير الماضي؛ بسبب ارتفاع الإصابات بشكل مكثف في هاتين الدولتين.
ولفت البيان إلى بقاء بعض الضوابط الميسرة على الحدود للتحقق من إصابات كورونا ومنعا لانتشار العدوى مجددا بعد انخفاض الإصابات بشكل واسع في الدول الثلاث.



























