الفلبين تُسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا


سجلت السلطات الصحية الفلبينية، اليوم الثلاثاء، 5 آلاف و683 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.
وتشير البيانات - وفقًا لما ذكرته صحيفة "فلبين ستار" على موقعها الإلكتروني - إلى أنه بعد تسجيل الحالات الجديدة ارتفع إجمالي العدد التراكمي للإصابات المسجلة في الفلبين إلى مليون و67 ألفًا و892 إصابة، من بينها 66 ألفًا و60 حالة نشطة.
























