صحة

الفلبين تُسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا

خط أحمر

سجلت السلطات الصحية الفلبينية، اليوم الثلاثاء، 5 آلاف و683 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتشير البيانات - وفقًا لما ذكرته صحيفة "فلبين ستار" على موقعها الإلكتروني - إلى أنه بعد تسجيل الحالات الجديدة ارتفع إجمالي العدد التراكمي للإصابات المسجلة في الفلبين إلى مليون و67 ألفًا و892 إصابة، من بينها 66 ألفًا و60 حالة نشطة.

اخبار الخارجي كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة