صحة

الأرجنتين تُسجل أكثر من 15 ألف إصابة جديدة بكورونا

خط أحمر

ذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أنه تم تسجيل 15 ألفًا و920 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الأرجنتين، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 3 ملايين و21 ألفًا و179 حالة.

وأفادت الجامعة - حسبما نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء - بأنه تم تسجيل 540 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس في البلاد، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات إلى 64 ألفًا و792 حالة.

وأشارت الجامعة إلى أنه تم توزيع 7 ملايين و997 ألفًا و902 جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في جميع أرجاء الأرجنتين.

اخبار الخارجي كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة