أرمينيا تُسجل 870 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة الأرمينية، اليوم السبت، تسجيل 870 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليصل إجمالي المصابين إلى 207 آلاف و973 حالة.
وأشارت الوزارة -في بيان نقلته وكالة أنباء (أرمن برس) الأرمينية- إلى أن 24 شخصا توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا؛ ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات إلى 3859 حالة وفاة.






















