صحة

أمريكا: إصابات كورونا ترتفع بنسبة 0.1% خلال 24 ساعة

خط أحمر

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بنسبة 0.1% خلال 24 ساعة حتى صباح اليوم الإثنين، لتصل إلى 29.8 مليون حالة، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

وجاءت الزيادة في حالات الإصابة على المستوى الوطني، أقل من متوسط الزيادة اليومية خلال الأسبوع الماضي، وهو 0.2%.

وسجلت ولاية كاليفورنيا أكبر عدد من حالات الإصابة المؤكدة حتى الآن، وهو 3.64 مليون إصابة، بزيادة طفيفة عن الوقت نفسه أمس.

وشهدت ولاية فيرمونت زيادة بنسبة 1ر1% في عدد حالات الإصابة عن الوقت نفسه أمس، ليصل العدد الإجمالي بها إلى 17 ألفا و740 حالة.

كما شهدت كاليفورنيا أكبر عدد من الوفيات يتم تسجيله خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث تم تسجيل 70 حالة وفاة.

أمريكا اصابات كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة