سنغافورة تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس ”كورونا”


أعلنت وزارة الصحة في سنغافورة، اليوم السبت، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"؛ ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات التي سجلتها البلاد حتى الآن إلى 59 ألفا و925 حالة.
ونقلت صحيفة "ذا سترايت تايمز" المحلية عن الوزارة قولها إن جميع الحالات المسجلة اليوم حالات وافدة من الخارج وتم إخضاعها للعزل بمجرد وصولها إلى البلاد، فيما لم تسجل أي حالات انتقال للعدوى في المجتمع أو في مساكن العمال المهاجرين، والتي تفشى فيها الفيروس بشكل كبير خلال الفترة الماضية.



























