أذربيجان تُسجل 219 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت السلطات الصحية في أذربيجان، اليوم الجمعة تسجيل 219 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع بذلك إجمالي عدد المصابين إلى 233 ألفًا و989 مصابًا.
وأفادت وكالة أنباء (تريند) الأذرية، بأن حصيلة الوفيات ارتفعت إلى 3 آلاف و213 حالة عقب تسجيل 4 وفيات جديدة على مدار أمس الخميس.
وأضافت أن عدد المتعافين من المرض بلغ 228 ألفًا و479 شخصًا، فور تسجيل 180 حالة تعاف جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.



























