صحة

النجف العراقية تُسجل 586 إصابة جديدة بكورونا

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت دائرة صحة محافظة النجف العراقية تسجيل 586 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في المحافظة منذ بدء انتشار الوباء إلى 31 ألفًا و496 إصابة.

وأوضحت الدائرة - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم الخميس - أنه تم إجراء 2249 فحصًا مختبريًا لحالات مشتبه بها جميعها بطريقة (PCR)، وثبت إصابة 586 منهم، مشيرة إلى أن 14 إصابة من بين الإصابات الجديدة هي لمنتسبي دائرة صحة المحافظة.

اخبار الخارجي كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة