فلسطين تُسجل 2100 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، تسجيل 2100 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
قالت الكيلة - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم الخميس - إنه تم تسجيل 11 وفاة جديدة و1096 حالة تعافٍ جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، مشيرة إلى أن نسبة التعافي من الفيروس بلغت 91.7%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة
7.2% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.



























