صحة

السودان يُسجل 48 إصابة جديدة بكورونا

خط أحمر

أعلنت وزارة الصحة السودانية تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالتي وفاة جديدتين، فيما تم شفاء 21 حالة.
وأوضحت وزارة الصحة السودانية - في بيان اليوم الخميس - عن التقرير الوبائي ليوم الإثنين الماضي، أن الحالات الجديدة سُجلت معظمها في ولاية الخرطوم.

اخبار الخارجي كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة