السودان يُسجل 48 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة السودانية تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالتي وفاة جديدتين، فيما تم شفاء 21 حالة.
وأوضحت وزارة الصحة السودانية - في بيان اليوم الخميس - عن التقرير الوبائي ليوم الإثنين الماضي، أن الحالات الجديدة سُجلت معظمها في ولاية الخرطوم.



























