السنغال تُسجل 9 إصابات جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 59 ألفًا و786 حالة بعد تسجيل تسع إصابات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت الوزارة - حسبما نقلت صحيفة (توداي أونلاين) السنغافورية اليوم السبت- أن جميع الإصابات الجديدة وافدة من الخارج وتم اكتشافها في الحجر الصحي عند وصولهم.



























