خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 07:38 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة 8 الثامنة رمضان 2021

خط أحمر

مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسرجلال إنه  وتشاركه العمل الفنانة نور في المسلسل  والفنانة نرمين الفقي المخرج العمل هو  احمد صالح فهو يضيف الكثير لهذا العمل.

تفاصيل مسلسل ضل راجل عام 2021

أعرب الفنان المصري ياسر جلال ، عن سعادته بردود فعل الجمهور على دوره في الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل" ، والتي تنافس فيها في دراما مسلسلات رمضان 2021 ، قائلاً: "الحمد لله، ردود الفعل من مشاهدة الحلقة الأولى كانت إيجابية للغاية وأحداث المسلسل تتزايد دراما مهمة ، ولدي شعور كبير أن هذا العمل سيؤثر على المشاهدين بشكل قوي ، خاصة أنه سيأتي بمفاجآت كبيرة قادمة ".

 كما قال جلال إن أكثر ما جذب إليه في المسلسل هو أنه يختلف عن الشخصية التي جسدها في السابق.

يجسد جلال شخصية رجل بسيط يعمل مدرس تربية بدنية في مدرسة ثانوية للبنات ، وهو رب أسرة ويعيش في حي شعبي في القاهرة. لديه ابنتان وزوجة معاقة وانه اعتنى بزوجته بحب وحنان ، واحترم عدم كفاءتها ، وكان مخلصًا لها ، ولم يفكر في الزواج من امرأة أخرى ، بينما انفتحت إحدى ابنتيها للأزمة ومن خلال أحداث المسلسل يهتم جلال بالموضوع.
 

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة  8 الثامنة  

C:UsersUSERPicturesمسلسل ضل راجل 1.jpg

فريق عمل متكامل

وفي سياق آخر ، قال جلال إنه سعيد جدًا بمشاركة الفنان نور في المسلسل، لأنها نجمة واسم لامع في السينما والدراما، وهي من الفنانين الملتزمين بالعمل. "ظل راجل".

وأضاف جلال أن "الفنانة نرمين الفقي كانت مفاجأة المسلسل". أما المخرج أحمد صالح فهو يضيف الكثير لهذا العمل، لأنه حريص جدا في تفاصيل الوظيفة ، لأنه صانع أفلام محترف.

وبشأن الكاتب أحمد عبد الفتاح ، قال جلال إنه "كاتب ذو خبرة واسعة في بناء النص الدرامي ، ومن خلال حواره يعطي الممثلين فرصة الإبداع في إظهار قدراتهم".

وفي سياق آخر يؤكد ياسر جلال أنه لا يستغل وجود "دوبلير" في مشاهد الأكشن الخاصة به ، لأن الجميع يفعل ذلك بنفسه ، إلا في حالة واحدة ، إذا تطلب المشهد الاصطدام بألواح زجاجية ، لأنه يتطلب شخصًا مدربًا أو متخصص في هذه المهارة ويمكنكم مشاهدة المسلسل من خلال موقع برستيج

C:UsersUSERPicturesمسلسل ضل راجل.jpg

 

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر